جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 01:14 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء

الأحد 10 مارس...عرض افلام قصيرة من أوكرانيا بمكتبة الإسكندرية

مكتبة الاسكندرية
مكتبة الاسكندرية

يقدم مركز الفنون التابع لمكتبة الإسكندرية يوم الأحد 10 مارس في تمام الساعة السابعة مساءً مجموعة من الأفلام الاوكرانية القصيرة وهم عبارة عن 7 أفلام قصيرة والتي تبلغ مدة عرضهم 97 دقيقة.

يذكر أن الدخول متاح للجميع وبشكل مجاني تمامًا بالإضافة إلى أن جميع العروض مصحوبة بترجمة.

الجدير بالذكر أن مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية يقدم برنامج سينما الأحد وهو يعرض مجموعة من الأفلام يوم الأحد حيث عرض أمس مجموعة من أفلام التحريك القصيرة من لاتفيا.