جريدة الديار
الأربعاء 22 مايو 2024 12:04 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رسالة ماجستير بكلية الآداب ..”دراسة ميدانية مطبقة على مدينة المنصورة عن دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة ” بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل ب 990 مليون جنيه مع شركة ايديتا محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى ”بسبب مشادة كلامية نسي الفرامل” اعترافات سائق ابو غالب السيسي يؤكد حرص مصر على وقف نزيف الدم في غزة وتعزيز ثقافة السلام حقيقة واقعة محاولة خطف طالب بالقاهرة: شائعة أم حقيقة؟ هل تبيع الحكومة المصرية مستشفياتها؟ ....وزارة الصحة والسكان تجيب 8101 طلب من المواطنين بالشرقية لإستخراج شهادات البيانات والتصالح البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب

زياد برجي يتعاون مع نانسى عجرم واليسا

زياد برجي
زياد برجي

يتعاون المطرب والملحن زياد برجى مع النجمة اللبنانية نانسى عجرم فى ألبومها الجديد بأغنيتن جديدتين باللهجة اللبنانية، من كلمات أحمد ماضى، وتوزيع الموسيقى هادى شرارة.

ويتعاون برجى أيضا مع أدهم نابلسى فى أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، كما يتعاون برجى كملحن أيضا مع النجمة اللبنانية إليسا فى أغنية جديدة يتضمنها ألبومها الجديد.

من ناحية أخرى طرح زياد برجى مؤخرا أغنيه "أنا وياك"، ويتعاون فيها برجى مع الشاعر أحمد ماضى، والموزع الموسيقى هادى شرارة. كان المطرب والملحن زياد برجى قد حقق نجاحا كبيرا كمطرب بجانب عمله كملحن منذ سنوات، من خلال أغنية "شو حلو"، وقد طرح العام الماضى كليب أغنيته الجديدة "لعيونك الحلوين"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، من كلماته، وألحان وتوزيع هادى شرارة. يذكر أن المطرب والملحن زياد برجى تعاون مؤخرا مع النجمة اللبنانية مايا دياب، من خلال كليب "خسرنا بعض"، والذى لاقى استحسان جمهوره وجمهور مايا دياب.

وبدأت شهرة زياد برجى بمصر من خلال أغنية "شو حلو"، والتى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتخطت نسبة مشاهدتها مئات الملايين، وتعاون مع عدد من المطربين أبرزهم: جورج وسوف، ونانسى عجرم، وإليسا، وماريتا الحلانى، وغيرهم.