جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 02:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”بروا ابائكم تبركم ابنائكم” .. قبل ما تحجر علي ابوك افتكر ”دراما الشحاذين” .. كوميديا سوداء تبحث عن النور في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد وكيل تعليم البحيرة يشيد بأبنائنا الطلاب ويؤكد على استمرار الدعم لأبنائنا طلاب التربية الخاصة تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية

علي الشامل يواصل تصوير مشاهده بفيلم ”الهجام” (صور)

عامل الشامل
عامل الشامل

يواصل الفنان الشاب علي الشامل تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "الهجام" بطولة الفنان أحمد عبد الله محمود، من تأليف مصطفى سالم، وإخراج مرقس عادل.

ويجسد "الشامل" خلال فيلم "الهجام" شخصية "رمش" والذي يقوم بتغير مجرى الأحداث من حين لآخر ، في إطار اجتماعي يغلب عليه طابع الأكشن والإثارة والتشويق.

يذكر أن "علي الشامل" شارك بالتمثيل في مسلسل "أبواب الشك" بطولة الفنان خالد سليم، والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، وأيضًا في مسلسل "لدينا أقوال آخرى" بطولة الفنانة يسرا وتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية بالسعودية في رمضان الماضي، وتعاونه على اختيار ملابس شخصياته زوجته الاستايلست شيماء عثمان.