جريدة الديار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:22 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
هجوم إرهابي في تركيا.. قتلى وجرحى جراء استهداف شركة ”توساش” مدبولي: طفرة عملاقة بالجامعات المصرية واستقبلنا مليون طالب في 2024 وكيل تعليم البحيرة يواصل جولاتة على الادارات التعليمية لمتابعة الانضباط الادارى محافظ البحيرة تواصل جولاتها المفاجئة لعدد من المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية ”صور ” وزارتا البيئة والتنمية المحلية تعززان منظومة إدارة المُخلفات بافتتاح خلية دفن جديدة بدمياط مياه شرب البحيرة: قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة شبراخيت وقرية شرنوب الساعة التاسعة مساء اليوم حتى الساعة الثانية فجر الغد الخميس أبو سنة: التكيف مع التغيرات المناخية ضرورة مُلحة وكيل تعليم دمياط يتفقد مدارس السرو ويؤكد على أهمية توفير بيئة تعليمية صحية تعليم شمال سيناء: مازالت متابعات مدير عام إدارة العريش مستمرة للمدارس بنك مصر يشارك بفاعلية في ” اليوم العالمي للادخار ” البابا تواضروس يستقبل وفدا من سفراء امريكا اللاتينية محافظ الدقهلية يكلف مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار برئاسة لجنة لتنفيذ كتاب دوري وزارة التنمية المحلية رقم ١٧٦ لسنة ٢٠٢٤

وكيل تعليم دمياط يتفقد مدارس السرو ويؤكد على أهمية توفير بيئة تعليمية صحية

محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

قام محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بجولة تفقدية مكثفة لعدد من مدارس إدارة السرو التعليمية.

وشملت الجولة زيارة مدارس دقهلة الإعدادية المشتركة وفهيمة متولى تعليم أساسي وسلطان بدوي الابتدائية وفهيمة بدوي الثانوية وإبراهيم سويلم الابتدائية وأحمد إبراهيم سليمان تعليم أساسي وتل الكاشف الثانوية.

وخلال الزيارة، حرص وكيل الوزارة على التأكد من عدة جوانب أساسية، منها:

- كثافة الطلاب: حيث اطمأن على وجود أعداد مناسبة من الطلاب في الفصول الدراسية.

- النظافة العامة: وتأكد من نظافة المدارس ومحيطها، مما يساهم في خلق بيئة تعليمية صحية.

- التزام المعلمين: حيث تأكد من حضور جميع المعلمين وانتظامهم في العمل والالتزام بالمناهج الدراسية.

- التجهيزات المدرسية: وتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة ..

كما حرص "غريب" على التواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين، حيث أجرى حوارات معهم للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

وأكد "وكيل الوزارة" على أهمية تفعيل البرامج العلاجية للطلاب الضعاف وتخصيص لها فترة في نهاية اليوم الدراسي أو مع بداية كل حصة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط الرامية إلى الارتقاء بالعملية التعليمية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب والمعلمين.. وفي إطار حرص وزارة التربية والتعليم على متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب .. والإشراف على التنفيذ على أرض الواقع من محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط.

موضوعات متعلقة