جريدة الديار
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:23 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وكيل تعليم البحيرة يواصل جولاتة الميدانية المكثفة على الادارات التعليمية لمتابعة انتظام حضور الطلاب بالمدارس والانضباط الادارى وتنفيذ القرارات الوزارية أبو سنة: التكيف مع التغيرات المناخية ضرورة مُلحة وكيل تعليم دمياط يتفقد مدارس السرو ويؤكد على أهمية توفير بيئة تعليمية صحية تعليم شمال سيناء: مازالت متابعات مدير عام إدارة العريش مستمرة للمدارس بنك مصر يشارك بفاعلية في ” اليوم العالمي للادخار ” البابا تواضروس يستقبل وفدا من سفراء امريكا اللاتينية محافظ الدقهلية يكلف مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار برئاسة لجنة لتنفيذ كتاب دوري وزارة التنمية المحلية رقم ١٧٦ لسنة ٢٠٢٤ موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الأربعاء السيسي يشارك في الجلسة العامة الأولى لقمة تجمع ”بريكس” (بث مباشر) تبدأ من 30 أكتوبر.. الداخلية تعلن مواعيد وشروط التقديم لحج القرعة 2025 بوتين: نشهد تطورات ملحوظة لمجموعة بريكس وزيادة تأثيرها محافظ شمال سيناء يلتقي عددًا من أهالي منطقة العريش

تعليم الدقهلية: زيارة تقيمية للمدارس الفائزة في الصحافة المدرسية بادارة ميت غمر

تعليم الدقهلية
تعليم الدقهلية

نفذت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية زيارة تقيمية للمدارس الفائزة في الصحافة المدرسية بادارة ميت غمر ..

استقبلت الإدارة التعليمية بميت غمر التابعة لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية .. اليوم الاربعاء الموافق ٢٣ من شهر أكتوبر ٢٠٢٤ لجنة تقييم المديرية برئاسة إشراق محمد، موجه أول بالمديرية.

وأشرف واصل موجه بإدارة غرب المنصورة

وشريف شبانة موجه بإدارة السنبلاوين ..

وذلك لتقييم المدارس الفائزة على مستوى الإدارة في مسابقتي البرنامج الإذاعي والحديث الصحفي الإلكتروني.

تمثلت المدارس المشاركة في المسابقة الإذاعية على مستوى المرحلة الثانوية في مدرسة محمد هاشم النقيب الثانوية بكفر سرنجا، تحت إشراف الأستاذة نهلة عبد الوهاب، بعنوان "مبادرة بداية" ..

كما شاركت مدرسة عثمان بن عفان الابتدائية ببرنامجها "بداية" تحت قيادة محمد النمنم وقدمت مدرسة ميت أبو خالد التجارية الفصول الملحقة برنامج "فضل العلم"بإشراف محمود عبد العليم

أما مدرسة كفر سرنجا الإعدادية فشاركت ببرنامج "القدوة الحسنة" تحت قيادة محمد الأشقر ..

في مسابقة الحديث الصحفي الإلكتروني مثلت الإدارة مدرسة جيهان السادات الإعدادية بنات بميت غمر بقيادة الدكتورة مايسة عليوة بموضوع "اللائحة التحفيزية"

كما شاركت مدرسة أبو المحاسن سنجاب الرسمية للغات، المرحلة الابتدائية، ببرنامج "الانتماء"، تحت إشراف مهند أبو غالي.

نتوجه بالشكر والتقدير لجميع الأخصائيين والمشرفين على هذه المسابقات، ومديري المدارس المشاركة، ونتمنى للجميع المزيد من النجاح والتوفيق في التصعيد للجمهورية، إن شاء الله.

حفظ الله مصر .. وحفظ أبنائها

ويأتي ذلك في إطار توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .. وتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية .. والإشراف المباشر علي التنفيذ من ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ..

والجهود المستمرة لدعم وتطوير العملية التعليمية تحت رعاية الدكتور شوقي الجوهري مدير عام إدارة ميت غمر التعليمية

وعبد الحميد شعيب وكيل إدارة ميت غمر التعليمية.

موضوعات متعلقة