جريدة الديار
الخميس 17 أكتوبر 2024 08:33 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انقلاب عربتين من قطار بضائع بالجيزة

انقلاب عربتين من قطار بضائع في الجيزة.. وإصابة 3 أشخاص

انقلاب عربتين من قطار بضائع
انقلاب عربتين من قطار بضائع

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب عربتين من قطار بضائع بمزلقان المنشية في مركز البدرشين التابع لمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.


وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب عربتين من قطار بضائع بالقرب من مزلقان المنشية في مركز البدرشين، وأسفر الحادث عن وقوع 3 إصابات.

من بينهم شخصين داخل القطار، وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازم، وتواصل الأجهزة الأمنية التعامل مع آثار الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة.
وفي وقت سابق، شهد طريق مطوبس فوه، إنقلاب سيارة ميكروباص، بالقرب من شمشيرة التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، ليجري الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، حيث تبين إصابة شخصين جري نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى فوه المركزي، ومستشفى فوه للتأمين الصحى لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

البداية كانت عندما تلقي اللواء إيهاب عطيه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور مركز شرطة مطوبس يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص على طريق مطوبس فوه بالقرب من قرية شمشيرة التابعة لدائرة المركز، وذلك عقب إختلال عجلة القيادة من يد السائق، لينتج عن ذلك إصابة شخصين.

علي الفور إنتقل ضباط المركز لموقع الحادث وتبين أنه أثناء سير السيارة إختلت عجلة القيادة من يد السائق لتنقلب عدة مرات على الطريق، ويصاب السائق وشخص آخر كان بجواره مصابين بإصابات متفرقة.