جريدة الديار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:35 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جولة محافظ الدقهلية المفاجئة بمستشفي دكرنس العام والمدينة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية مساء اليوم الأحد بجوله مفاجئه بمدينة دكرنس للتأكد من تقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية.

حيث تفقد " المحافظ " مستشفي دكرنس العام للتأكد من تقديم الخدمات الطبيه للمرضي والمترددين والتقي بالمرضي واستمع الي آرائهم حول الخدمه الطبيه المقدمه ومدي رضاهم عنها ..

كما تفقد اللواء " مرزوق " منافذ بيع الخضار والفاكهة للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوافر المنتجات بها وعدم المغالاة في الأسعار ، مشددا علي أصحاب المنافذ أن الهدف منها هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار وتحقيق هامش ربح منخفض ، مشيراً إلي أنه سيتم إلغاء ترخيص اي منفذ لا يلتزم بالإعلان عن الأسعار وتخفيضها وسيتم سحبه فوراً..

وأيضا تفقد " المحافظ " موقف دكرنس الجديد للتأكد من انتظام العمل به والتزام السائقين بالتعريفة المقرره وعدم تجاوزها والتقي بالمواطنين داخل الموقف واستمع الي المشاكل التي تواجههم داخل الموقف ووجه بدراستها وحلها ..

كما تفقد اللواء " مرزوق " مشروع الطفطف الجديد لمتابعة سير عمله لتخفيف المعاناه عن المواطنين في الانتقال من والي الموقف ، والتقي بالمواطنين واستمع الي آرائهم حول مشروع الطفطف وهل ساهم في حل مشكلة المواصلات داخل المدينه من عدمه..

وتفقد " المحافظ " أيضاً شوارع المدينه لمتابعة مستوي النظافه ورفع الاشغالات وتحسين الصوره البصريه للمواطنين ، ووجه بتكثيف أعمال النظافة وشن حملات اشغالات مستمره لرفع الاشغالات وتيسير الحاله المروريه بشوارع المدينة ..

وقد كان ت الزيارة للتأكد من تقديم الخدمات الطبيه للمرضي .

- منافذ بيع الخضار والفاكهة للتأكد من الإعلان عن الأسعار وتوافر المنتجات بها .

- موقف دكرنس الجديد للتأكد من انتظام العمل به والتزام السائقين بالتعريفة المقرره .

- مشروع الطفطف الجديد لمتابعة سير عمله لتخفيف المعاناه عن المواطنين في الانتقال من والي الموقف .

- شوارع المدينه لمتابعة مستوي النظافه ورفع الاشغالات وتحسين الصوره البصريه للمواطنين.