جريدة الديار
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:03 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الهلال الاحمر فى مواجهة فيروس كورونا المستجد بدار الضيافة لأيتام دمياط انزلوا المدارس وتابعوا المعلمين.. تعليمات عاجلة من التعليم للموجهين الآن بعد ”لعين وقذر”.. كتاب وودوارد الجديد يكشف ما قاله بايدن لمساعديه عن نتنياهو الكلم الطيب في القرآن وتفسيره.. دار الإفتاء توضح المعنى إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين دلتا الأمريكية وإيتا الإيطالية تعلقان رحلاتهما الجوية إلى تل أبيب وزير التعليم لطلاب المدارس: اهتموا بمعرفة وظائف المستقبل من الآن حقيقة انتشار طماطم فاسدة بالأسواق.. وهذا رد نقيب الفلاحين شاهد.. معاناة النازحين الفلسطينيين تتواصل مع استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة معلومات الوزراء: 6.9 تريليونات دولار حجم الاستثمار العالمي في الأصول غير الملموسة بيراميدز يستهدف التعاقد مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي تفاصيل جديدة بشأن امتحانات شهر أكتوبر لطلاب المدارس

فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري

كشف الإعلامي محمد الليثي، عن قرار مفاجئ للمدرب السويسري مارسيل كولر، مؤكدا أن المدرب أعطي الضوء الأخضر لرحيل حارس الأهلي عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الليثي خلال تصريحات إذاعية:" لاعب الأهلي والحارس الثالث للفريق حمزة علاء تلقي العديد من العروض للرحيل عن الفريق خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المدرب السويسري أعطي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

وأشار الليثي، إلي أن هناك ثم خلاف وقع بين مدرب الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء والتي رفضت بيع اللاعب خوفا من تعرض أحد الحراس الأساسين للإصابة سواء كان محمد الشناوي أو مصطفي شوبير، وتري لجنة التخطيط أن اللاعب ركيزة أساسية في الفريق.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام سيراميكا كيلوباترا في بطولة كأس السوبر المصري والمقامة بالإمارات يوم 20 اكتوبر من الشهر الجاري، وسيذاع لقاء الأهلي يوم الأحد في الثامنة مساءا، عبر قناة أون تايم سبورتس.