جريدة الديار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:50 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني ”صور” الثقافي الفرنسيسكاني يشارك في افتتاح مؤتمر القيم المشتركة بين الإسلام والمسيحية رئيس الوزراء يتابع اللمسات النهائية لمشروع المتحف المصري الكبير إصابة 48 جنديا بينهم 7 بإصابات خطيرة في مختلف جبهات القتال بالجيش الإسرائيلي البنك الأهلي يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية بأفريقيا لعام 2024 الإسعاف الإسرائيلي: نقل 12 مصابا جراء القصف الأخير من لبنان على حيفا البريد يصدر بطاقة تذكارية لـ أبطال مصر الحائزين على ميداليات في أولمبياد باريس ٢٠٢٤ استمرار الجولات التفقدية لرئيس جامعة الزقازيق لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية محافظ البحيرة تشهد احتفالية ”روح أكتوبر للعبور نحو الجمهورية الجديدة” بمجمع دمنهور التنمية المحلية: اختيار مصر لاستضافة المنتدى الحضري العالمي يعكس دورها الريادي خلف وعمارة يستأنفان متابعة مدارس إدارة نبروه التعليمية بالدقهلية مياة الإسكندرية تحصد المستوى الأول في تقييم سلامة ومأمونية المياة

حزب الله: امكانياتنا بخير وما قاله العدو عن نيله منها وهم وكذب

أكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني الشيخ نعيم قاسم ان اجتماع الاحتلال الاسرائيلي ومعه امريكا ودول غربية ليس أمرا مخيفا.

وقال نعيم قاسم: طوفان الاقصى هو حدث استثنائي وهو بداية تغيير وجه الشرق الاوسط بحضور المقاومة وجهادها وتأثيرها فجهاد المجاهدين من حماس والجهاد وكل الشعب الفلسطيني هو عمل مشروع مئة بالمئة.

وأضاف: هدف الاحتلال لم يكن ردة الفعل على طوفان الاقصى انما انهاء المقاومة بشكل كامل وابادة الشعب الفلسطيني؛ فتحية الى الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرئيس اسماعيل هنية وتحية الى الجرحى وكل اهالي فلسطين.

وأردف: مقاومة غزة اسطورية وهي قادرة على الصمود والمقاومة في فلسطين ولا تهزم؛ وايران تدعم المقاومة وهي مصممة على دعم المقاومة بكل ما تراه مناسبا.

واكمل: عطاءات اليمن عظيمة والمقاومة العراقية قدمت وتقدم الشيء الكثير لمصلحة فلسطين فجبهة لبنان استنفذت العدو 11 شهرا وأخرجت المستوطنين من مستوطناتهم وخسائر العدو كبيرة.

وأشار إلى أن العدو فتح الحرب على لبنان مستفيدا من الدعم الاميركي ولكن الحرب لن تمس ارادتنا وتصميمنا على المواجهة؛ بل ويمكن لنتنياهو ان يقول انه يريد الحرب ولكن ليس بامكانه ان يحقق اهدافه منها.

وتابع: نحن نضرب العدو ونتوسع في مديات الصواريخ والطائرات وسنطال المكان في الزمان الذي نقرره وفق خطتنا، موجها رسالة اطمئنان للجميع بان امكانيات حزب الله بخير وما قاله العدو عن انه طال امكاناتنا هو وهم وكذب.

وختم نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني : لقد اثبت المجاهدون جدارتهم في الميدان ولأنهم ابناء حسن نصر الله لا يمكن الا ان يكونو كذلك.