جريدة الديار
الإثنين 7 أكتوبر 2024 07:32 مـ 4 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزارتا البيئة والتنمية المحلية تقومان بالتسليم النهائي للمحطة الوسيطة بمحافظة القاهرة بتكلفة 80 مليون جنيه أبو عبيدة: طوفان الأقصى ضربة استباقية غيرت وجه المنطقة.. وسنستمر في مواجهة استنزاف طويلة سقوط طالبة من الطابق الثالث داخل مدرسة ثانوية في قنا الانبا توما يصل سيدني لبدء زيارة رعوية عام من حرب الإبادة في غزة.. تدمير ممنهج للحياة وفرض الجوع على 2 مليون شخص وكيل صحة البحيرة يتفقد مبادرة ”100 يوم” بوحدة محلة الأمير برشيد 5 جنيهات ارتفاعا في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا سعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024 استبعاد مدير مدرسة ببورسعيد من منصبه وإحالته للتحقيق محافظ بني سويف يفتتح وحدة العناية المُركزة للأطفال بمستشفى الأمراض الصدرية القبض على طبيبين تسببا في وفاة سيدة أثناء إجراء عملية تجميل بكرداسة مياه شرب الشرقية تُنظم ندوة توعوية لأئمة وخطباء مدينة أبو كبير عن أهمية ترشيد إستهلاك المياه والحفاظ على البيئة

وكيل صحة البحيرة يتفقد مبادرة ”100 يوم” بوحدة محلة الأمير برشيد

وكيل صحة البحيرة يتفقد مبادرة "100 يوم صحة"
وكيل صحة البحيرة يتفقد مبادرة "100 يوم صحة"
محلة الامير برشيد

أجري وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، اليوم الإثنين، جولة تفقدية لمتابعة عمل فرق مبادرة ١٠٠ يوم صحة بوحدة محلة الأمير برشيد.

وأشاد وكيل الوزارة، بجودة الخدمات الطبية والإنضباط الإداري الملحوظين.

وفي تواصله مع المواطنين، أكد الدكتور عبدالجواد، أهمية تقديم خدمات طبية متميزة على مدار الساعة، مشيداً بدور فرق المبادرة في تحقيق هذا الهدف.

وكما حث العاملين على بذل المزيد من الجهد لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة ١٠٠ يوم صحة تهدف إلى تقديم خدمات صحية متنوعة وذات جودة عالية خلال مدة زمنية محددة، وتعد نتاجاً لخدمات المبادرات الرئاسية للصحة العامة.

موضوعات متعلقة