جريدة الديار
الأحد 6 أكتوبر 2024 10:23 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عامل نظافة بمنشأة القناطر قيد شقيقه الأصغر وأضرم النيران بجسده البابا فرنسيس يطالب بوقف فوري لإطلاق النار علي كل الجبهات ”البابا فرنسيس” ياملكة السلام اسكتي ضجيج الأسلحة التي تولد الموت الرئيس الإيراني: هجومنا على الكيان الصهيوني كان بهدف كبح وحشيته الأمم المتحدة تنشر رسالة أم من غزة تروي صعوبات الإنجاب في ظل الحرب مصرع فلاح داخل ماكينة دراسو فول الصويا في الدقهلية الخارجية الفلسطينية تدين مساعي الكنيست لاستهداف الأونروا وتعطيل أعمالها عاهل الأردن ورئيس الإمارات يؤكدان ضرورة تكثيف الجهود لوقف الحرب على غزة ولبنان لبنان: سلسلة غارات على بلدة ميس الجبل و”حزب الله” يقصف تجمعا لقوات الاحتلال بمستعمرة ”معلوت ترشيحا” محافظ البحيرة: التعامل بكل حزم للحفاظ على الأراضي الزراعية ومنع البناء المخالف حريق داخل سلسلة مطاعم شهيرة أعلى وصلة دهشور بمدينة الشيخ زايد طائرة مروحية عسكرية تنقل جنود الاحتلال المصابين لحيفا

جنح الزاوية تقرر تجديد حبس قاتلي مينا موسي ..تعرف علي التفاصيل

تجديد حبس قاتلي الممرض  مينا موسي
تجديد حبس قاتلي الممرض مينا موسي

قررقاضي المعارضات تجديد حبس متهمين اثنين، بتهمة قـ،،ـتل ممرض في منطقة الزاوية الحمراء، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية.

كان قد كشف المتهم الرئيسي في القضية خلال التحقيقات، عن تفاصيل استدراج المجني عليه، موضحًا أنه قام بإرسال رسالة عبر تطبيق واتساب للممرض، مدعيًا وجود عملاء يرغبون في الحصول على جلسات مساج منزلية مقابل مبالغ مالية مغرية. نظرًا للعلاقة الوطيدة بين المتهم والمجني عليه، استجاب الممرض لطلب المتهم بسرعة وثقة.

في تلك الأثناء، كان المتهم قد اتفق مع شريك له من نفس المنطقة على تنفيذ الجــ،ريمة، حيث أعدا مسبقًا شقة لتنفيذ خطتهما، وجهزا أدوات لاحتجاز المجني عليه وتكبيله


أضاف المتهم في اعترافاته أن الممرض بعد وصوله إلى الشقة، تم إيهامه بأنها ستكون مكان إقامته المؤقت حتى انتهاء الجلسات المطلوبة. ولكن بمجرد دخوله، تم القبض عليه حيث قام الشريك الثاني بتكبيله في كرسي، ووضع شريط لاصق على فمه لإسكاته.

في محاولة لإسكات الضحية، ذكر المتهمان أن الممرض حاول مقاومتهما، فقاموا بالاعتداء عليه بعنف باستخدام عصا خشبية، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة في الرأس والصدر.

نتيجة هذه الإصابات البالغة، فارق الممرض الحياة، مما أصاب المتهمين بالذعر خوفًا من افتضاح أمرهما. وللتغطية على جريمتهم، قرروا تقطيع جثة الممرض إلى أشلاء وإلقائها في الشارع بمناطق متفرقة.