جريدة الديار
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 12:37 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وضع لها كاميرا في الحمام.. القبض على عامل بإحدى الجامعات في أكتوبر لتصويره طالبة

وضع لها كاميرا في الحمام
وضع لها كاميرا في الحمام

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على عامل بإحدى الجامعات بمدينة 6 أكتوبر، لاتهامه بتصوير طالبة بالفرقة الثانية بكلية العلوم، داخل دورة المياه.

البداية عندما مدير أمن الجيزة اخطار مفاد من مباحث قسم شرطة أكتوبر أول، بلاغ من الأمن الإداري بإحدى الجامعات الخاصة، بقيام عامل بتصوير طالبة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وبسؤال المجنى عليها طالبة بالفرقة الثانية أقرت أنه خلال تواجدها بدورة المياه، لاحظت قيام عامل نظافة بتصويرها، وأبلغت أمن الجامعة وتم التحفظ على المتهم وعلى هاتفه المحمول وجدوا صورا وفيديوهات للطالبة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة داخل محطة وقود بأكتوبر
من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تصوير إحدى الفتيات مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة يصطدم بأحد الأشخاص خلال مشاجرة بإحدى محطات الوقود، وزعمها بكون أحد أطرافها ضابط شرطة.


بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بين أحد الأشخاص وعامل بإحدى محطات الوقود بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، قام على إثرها ذلك الشخص بالاستعانة بعدد من أصدقائه والتعدي على العاملين بالمحطة.