جريدة الديار
الأحد 29 سبتمبر 2024 04:20 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من كلية الشرطة.. رسائل عاجلة من السيسي للمصريين

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، لدفعة 2023 / 2024م، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول.

ووقف الرئيس السيسي وحضور حفل خرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، لدفعة 2023 / 2024م تحية لأرواح شهداء الوطن، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أمن وسلامة الوطن وحماية أراضيه.

الرئيس يشكر أسر خريجي الشرطة: أعدوا أبناءهم بشكل جيد

توجه بالتحية لأسر الخريجين من طلاب أكاديمية الشرطة، معلقا “أهنيهم على تخرج أبنائهم وبناتهم وأشكرهم على إعداد أبنائهم وبناتهم بشكل جيد، وقدموهم لبلدهم مصر حتى يشاركوا في حفظ أمنها واستقرارها”.

وقال خلال كلمته التي ألقاها، بحفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة، أشكر الخريجين والقائمين عليها على الجهد الذي تم خلال الدراسة.

السيسي : نعمل على أن يكون هناك ضابط شرطة قادر على القيام بعمله

وتابع أنه اطمئن بشكل دوري على أحوال أكاديمية الشرطة وفي كل مرة نسعد بالمستوى الموجود، ومازال هناك جهد أفضل، مؤكدا أنه نعمل على أن يكون هناك ضابط شرطة قادر على القيام بعمله بأحدث أساليب العصر.

وقال “ العالم المنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص على توازن سياستنا في ظل هذا الاضطراب الخطير واللي حذرنا منه وقلنا إن استمراره سيؤدي إلى عواقب خطيرة في المنطقة والعالم ”.

وتابع "محتاجين في بلدنا مصر إن إحنا نبقى متفهمين لده ونبقى متمسكين بثوابتنا".

بسبب انتشار الأكاذيب والشائعات.. رسالة عاجلة من الرئيس السيسي للمواطنين

وجه حديثه للمواطنين والشعب، قائلا: "إحنا بخير والأمور مستقرة، ومن أحسن لأحسن"، متابعا: “ندير أمور بلادنا بشكل يحفظ البلاد والمنطقة دون التطرق إلى أمور أخرى تتسبب في توسعة رقعة الصراع.”

واسترسل: "انتبهوا من فضلكم من انتشار الأكاذيب والشائعات غير الصحيحة خلال الفترة الماضية".

السيسي: العالم والمنطقة تمر بظروف صعبة

واسترسل: "العالم والمنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص على توازن سياستنا في ظل هذا الاضطراب الخطير واللي حذرنا منه وقلنا إن استمراره سيؤدي إلى عواقب خطيرة في المنطقة والعالم”.

الرئيس السيسي يحذر خريجي أكاديمية الشرطة من التدخين وزيادة الوزن

وقدم نصائح مهمة لخريجي أكاديمية الشرطة قائلا “خلوا بالكم من حاجتين الوزن والسجائر، فحتى في الأفلام يتم تقديم ضابط الشرطة وهو يدخن السجائر".

وقال إن “هو ضابط الشرطة مينفعش يفكر غير بالسجائر، ربنا يحفظكم الله جميعا”.

السيسي للمصريين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة»

قال إنه في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الموجودة على حدود مصر الجنوبية والغربية إلى جانب الشرقية، والتطورات التي تحدث، من الطبيعي ودون شك سيصبح الشعب المصري قلق من التطورات التي تحدث، والتي تشكل خطورة كبيرة، وتؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في المنطقة بصورة تؤثر على الاستقرار.

وأضاف «فقدنا أكثر من 50% لـ60% من دخل قناة السويس أي 6 مليارات دولار خلال آخر 8 شهور».

إحنا بخير

وطمأن المواطنين: «إحنا بخير والأمور بفضل الله مستقرة، ومن حسن لأحسن طول ما إحنا في مصر ثابتين ومستقرين ومتحدين جميعا، وإيدينا في أيدي بعض».

حضر الحفل، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس السيسي، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.