جريدة الديار
السبت 28 سبتمبر 2024 08:17 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإيراني التطورات الخطيرة في غزة والضفة ولبنان ”المقاومة الإسلامية في العراق” تشن 4 هجمات جديدة على إسرائيل قوات الاحتلال الإسرائيلية تفرض حصارا عسكريا على لبنان تبدأ غدا.. طريقة التقديم على شقق سكنية كاملة التشطيب بـ 8 مدن جديدة ضبط منشطات جنسية وأدوية بشرية وبيطرية مجهولة المصدر بالبحيرة محافظ الشرقية يستقبل وزير الشباب والرياضة لإفتتاح عدد من المشروعات الشبابية بمراكز الزقازيق وههيا وأبو كبير وكفر صقر وزير التعليم: خطوات ملموسة لتحسين أوضاع المعلمين خلال المرحلة القادمة محافظ الدقهلية يسلم الدفعة الأولي من الوحدات السكنية بمشروع أبراج الجلاء ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات .. ” وعد فأوفي” الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبدالناصر دمياط: عزبة البرج تشهد فاعليات عديدة فى إطار المبادرة الرئاسية ” بداية جديدة لبناء الإنسان ” محافظ الشرقية يُكلف وكيل وزارة الصحة بتوفير الرعاية الصحية لأسرة عزبة العروس ببيشة عامر بمركز منيا القمح حزب الله: قصف مستعمرة كتسرين بدفعة صاروخية

الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية لرحيل الزعيم جمال عبدالناصر

وزير الدفاع
وزير الدفاع

أناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، صباح اليوم السبت، الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وذلك بمناسبة إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر.

وفي إطار إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، ووفقًا لما هو متعارف عليه، وضع الفريق أول عبدالمجيد صقر، إكليلًا من الزهور على ضريح الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وقرأ الفاتحة ترحمًا على روحه.

كما حرص وزير الدفاع، على لقاء أسرة الزعيم الراحل، حيث نقل لهم تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وفخره واعتزازه بما قدمه الزعيم الراحل من خدمات جليلة لدعم القضايا العربية والإقليمية، ومساندة الشعوب في نضالها من أجل الاستقلال والحرية.

وأكد الفريق أول عبد المجيد صقر، أن التاريخ المصري يزخر بما حققته ثورة يوليو المجيدة من إنجازات حمل لوائها الرئيس جمال عبدالناصر مع طلائع القوات المسلحة بتأييد من جموع الشعب المصري، للقضاء على الاستعمار، والتبعية، وبناء الجيش القوي القادر على حماية الوطن.

موضوعات متعلقة