جريدة الديار
السبت 28 سبتمبر 2024 04:20 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استمرار فاعليات متنوعة بالمبادرة الرئاسية ”بداية جديدة لبناء الانسان” بدمياط

دمياط
دمياط

أطلقت مديرية العمل بقيادة فتحى التلاوى سيارة متنقلة لتدريب الشباب والفتيات بكفر سعد ضمن خطة المبادرة لدعم وبناء الانسان ، حيث تفقد الدكتور محمد أبو ليلة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد السيارة للتأكد من تذليل كافة العقبات وتنفيذ مهامها .

وفي سياق متصل .. نظمت مديرية الزراعة برئاسة المهندس خالد كسبة عدد من الندوات التثقيفة في الفترة من ٢٠٢٤/٠٩/١٧ وحتى ٢٠٢٤/٠٩/٢٥ باجمالى عدد مستفيدين ( ٧٤٢) ومن بينها ندوة عن الاستعداد لزراعة المحاصيل الشتوية بقرية الوسطاني وندوة عن أضرار حرق قش الارز وكيفية الاستفادة منه بقرية ميت أبو غالب وندوة عن فوائد تطهير المصارف و ترشيد استهلاك المياه بقرية أم الرضا ..

هذا وقد عقدت الهيئة العامة لتعليم الكبار بقيادة ناصر حماد ندوة عن مخاطر الأمية وتأثيرها على الفرد والمجتمع بالزرقا بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعى والاوقاف والتربية والتعليم والتي استفاد منها 50 مواطن ..

كما شاركت مديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور إيهاب شكرى بقوافل إرشادية لتقديم الخدمات البيطرية المختلفة تم خلالها تغطية الخدمات لعدد ١٢٤١٦ حالة وتوعية ٢٤٣ مواطن ..

هكذا استمرت فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان" بدمياط .. القوى العاملة تُطلق سيارة متنقلة لتدريب الشباب والفتيات .. ندوة عن مخاطر الأمية وتأثيرها على المجتمع .. والزراعة تنظم عدد من الندوات التوعوية ومديرية الطب البيطري تشارك بقوافل إرشادية ..

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط واشراف المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط وبمتابعة ميدانية من اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد للتأكد من تقديم خدمات متميزة للمواطنين استمرت فاعليات وأنشطة المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان " والتي تهدف إلى تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ والتنمية المستدامة في كافة المجالات.