جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:12 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إيران: تفجيرات البيجر تكشف مستويات جديدة من الإرهاب الصهيوني

علقت الحكومة الإيرانية على تفجيرات أجهزة البيجر التي استهدفت عناصر حزب الله المتمركز في جنوب لبنان، منتصف الأسبوع الجاري والتس أسفرت عن مقتل وإصابة المئات.

وقالت المتحدثة باسم الحكومة الايرانية فاطمة مهاجراني، إن جريمة تفجير أجهزة الاتصالات "البيجر" في لبنان كشفت مستويات جديدة من الارهاب والاجرام الصهيوني امام اعين العالم أجمع.

وأضافت المتحدثة باسم الحكومة الايرانية:" أثناء زيارتي لمجتبى أماني سفير إيران في لبنان، أطلعت على سير علاجه وتمنيت له الشفاء العاجل والتام "، بحسب ما أوردته وكالة مهر الإيرانية.

وأضافت مهاجراني أن السفير الايراني أوضح أن أجهزة النداء تستخدم على نطاق واسع في لبنان وبين كافة صفوف الشعب اللبناني حتى في صفوف الطلاب ايضا.

وتابعت أن الكيان الصهيوني قد استخدم إرهاب الدولة المنظم هذه المرة في لبنان كما يحصل في غزة، ورأت أنه وباستشهاد العشرات من المدنيين وإصابة الالاف من المواطنين اللبنانيين بتفجير أجهزة الاتصالات، فقد كشفت هذه الجريمة مستويات جديدة من الارهاب والاجرام الصهيوني امام اعين العالم أجمع.

وشهد لبنان يومي الثلاثاء والاربعاء 17 و 18 سبتمبر عمليات تفجير اجهزة النداء (البيجر)واجهزة الاتصال اللاسلكية وانظمة الاتصالات من قبل الكيان الصهيوني راح ضحيتها ما لا يقل عن 37 شهيدا و أكثر من 4 آلاف جريح.