جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:59 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني.. وهذه غيابات الأهلي

يستعد فريق الكرة بـ النادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، لمواجهة سهلة أمام فريق جورماهيا الكينى فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، باستاد القاهرة.

غيابات الأهلي أمام جورماهيا الكيني

يغيب عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدد كبير من اللاعبين في مباراته المقبلة أمام جورماهيا الكيني، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يغيب عمر الساعي وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ سمير محمد مصطفى أبو الخير عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، لقيدهم بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعبين المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

ـ علي معلول.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة وعدم قيده في قائمة الفريق الأفريقية.

ـ كريم فؤاد.. يغيب عن المباراة بسبب الإصابة وعدم قيده في قائمة الفريق الأفريقية.

- أشرف داري.. قريب من الغياب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري الأبطال

تقام مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 7:00 من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

يسعي الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمنح بعض اللاعبين الفرصة كاملة في هذه المواجهة بعد الفوز الكبير في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

ويعتبر الجهاز الفني مباراة الأهلي أمام جورماهيا بروفة أخيرة لتجربة بعض اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري والتي ستقام بملعب آرينا بالمملكة العربية السعودية.

قناة مفتوحة جديدة تنقل المباراة

وبالحديث عن القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا، فمن المنتظر أن تنقل المواجهة عبر قناة أبوظبي الرياضية التي نقلت مباراة الذهاب.

كما أن هناك قناة مفتوحة جديدة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا، وهي شبكة قنوات أون تايم سبورتس بعد أن حصلت على حقوق نقل اللقاء، وتحديدًا قناة أون تايم سبورتس 1.

تردد قناة أون تايم سبورتس

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورتس، الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي:

ـ القمر الصناعي: نايل سات.

ـ تردد القناة: 11861.

ـ معدل الاستقطاب: عمودي (V).

ـ معدل الترميز: 27500.

ـ معامل تصحيح الخطأ: 5/6