جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:17 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

مصر كيان واحد متعايش في حب وسلم ”مسلم مسيحي كلنا واحد”

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

يتعايش المصريون كيانا واحدا متعايشا في حب وسلم سواء مسلم أو مسيحي كلنا واحد كلنا مصريين الدين لله والوطن للجميع ..

وفد من الكنيسة برئاسة " الأنبا تادرس " مطران بورسعيد يقدمون التهنئة لمحافظة بورسعيد و أبنائها بمناسبة ذكرى المولد النبوي ..

استقبل اللواء أ.ح محب حبشي محافظ بورسعيد الأنبا تادرس مطران بورسعيد على رأس وفد من الكنيسة ، وذلك للتهنئة بذكري المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ .

وقدم وفد الكنيسة التهنئة لمحافظ بورسعيد ، و جموع أهالي محافظة بورسعيد بمناسبة هذه الذكرى العطرة ، متمنين أن تنعاد هذه المناسبات و مصر و ابنائها دائما في خير ورخاء وأن ينعم الله دائما على بلدنا الحبيبة وأهلها بالوحدة و الأخوة ، وهو الذي يظهر في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية المختلفة دائما .

ورحب اللواء محب حبشي بالأنبا تادرس مطران بورسعيد ووفد الكنيسة مشيراً إلى عمق مشاعر المحبة والأخوة بين المصريين بمختلف فئاتهم وطوائفهم والتي تعكس جوهر الروح المصرية التي يشهد لتماسكها التاريخ ، معربا عن سعادته بهذا اللقاء ومؤكدا بأن تلك المناسبات هي أعياد لنا جميعا نشارك بعضنا البعض التهاني ..


هكذا يضرب المصريون يوماً بعد يوم انهم كيان واحد في وطن واحد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحامي وحدة وكيان الوطن وارضه.