جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 02:24 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

حريق في كمبوند دار مصر بأكتوبر

إصابة شخصين في حريق كمبوند دار مصر بأكتوبر

حريق
حريق

استقبل مستشفى أكتوبر المركزي، منذ قليل، حالتي اختناق جراء اندلاع حريق في عقار مكون من 5 طوابق بكمبوند دار مصر، خلف مدينة الإنتاج الإعلامي بمحافظة الجيزة.


وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق في عقار سكني بالطابق الخامس بكمبوند دار مصر خلف مدينة الإنتاج الإعلامي، بمدينة السادس من أكتوبر.

وتلقت غرفة عمليات الجيزة بلاغا بنشوب حريق في داخل كمبوند دار مصر، وعليه تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق، وكذلك بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى.


وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على حريق شب بمصنع مكرونة بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم، وأسفر الحريق عن إصابة 5 من العمال بالمصنع، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد محمد ماجد الشيخ مدير إدارة الحماية المدنية، بتلقيهم بلاغا بوقوع حريق بمصنع مكرونة بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم ووجود مصابين.