جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:36 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تصادم قطارين بالزقازيق

مصدر بالصحة: الحصيلة الأولية لمصابي حادث قطاري الزقازيق 7 أشخاص ولا وفيات حتى الآن

حادث قطاري الزقازيق
حادث قطاري الزقازيق

شهدت قبل قليل، محطة قطار السكة الحديد بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، حادث تصادم قطارين أمام الكوبري الجديد بنطاق قسم ثان الزقازيق، أسفر عن عدد من المصابين.


وفور ورود البلاغ تم الدفع بعدد 20 سيارة إسعاف لموقع الحادث لسرعة التدخل ونقل مصابين حادث القطارين ونقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات اللامة لحالة كل منهم.

وتعود تفاصيل الواقعة، لتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا بورود بلاغا بتصادم قطارين أمام الكوبري الجديد بنطاق قسم ثاني الزقازيق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمعنية وقوات الأمن إلى موقع البلاغ، وجرى الدفع بسيارات إسعاف إلى مكان الحادث.

وعمت حالة من الهلع والرعب بين أهالي مدينة الزقازيق، بعد وقوع حادث التصادم بين القطارين أمام الكوبري الجديد بنطاق قسم ثان الزقازيق، حيث تجمهر الأهالي أمام موقع الحادث وتدخل بعضهم منهم للمساعدة في إنقاذ المصابين من ركاب القطار.

وكشف مصدر مطلع بوزارة الصحة والسكان، عن الحصيلة الأولية من مصابي حادث تصادم قطارين أمام الكوبري الجديد بنطاق قسم ثان الزقازيق، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وفي تصريح لـ الديار ، أوضح المصدر، أن الحصيلة الأولية لمصابي حادث تصادم قطارين في مدينة الزقازيق، بلغت 7 مصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الخدمة الطبية اللازمة، ولا يوجد وفيات حتى الآن.