جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:19 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

ضبط قـاتل زوجته ذبحا بمنطقة منشأة البكري بالفيوم

ذابح زوجته
ذابح زوجته

اقدم شاب يدعي حمدي ا. في العقد الثاني من العمر ويعمل منجد افرنجي ومقيم بمنطقة منشأة البكري حوض الضبايعة بالفيوم بإنهاء حياة زوجته ذبـحا من رقبتها حتي المـوت.

تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد فواد مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بأقدام شاب بإنهاء حياة زوجته ذبـــ.ـــحا من رقبتها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الفيوم برئاسة رئيس مباحث القسم وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل سيدة في أوائل العقد الثاني ذبحـا علي يد زوجها وفراره من موقع الجريمة.

ضبط قـاتل زوجته ذبحا
وتمكنت رجال المباحث من ضبط الزوج القاتل اثناء جلوسه علي أحدي المقاهي بميدان الحواتم أثناء تناوله كوب ليمون واصطحبته الي موقع الجريمة.

اعتراف الزوج بقـــتل زوجته
واعترف الزوج القاتل بأنه قتــ ـل زوجته ذبــ.ـحا بسـ ـلاح أبيض وذلك لخلافات أسرية بعد ما جائت من منزل والدها منذ اسبوع كانت مقيمة وزعلانة من زوجها وقام أهل الزوج بمحاولة الإصلاح بينهما وعادت لتربية أبنها وتجددت المشاكل اليوم قبل أذان الفجر بساعة واقدم بذبحها وتركها في بركة من الدمـ ـاء.

وجرى إخطار النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة وصرحت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.