جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 03:53 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

طفرة إنشائية غير مسبوقة بالهيئات الشبابية والرياضية بمحافظة البحيرة

انتهاء العمل في 14 مشروعًا ضمن خطة تطوير الهيئات الشبابية والرياضية وجارى العمل فى 16 مشروع آخر بنطاق المحافظة

14 مشروعًا ضمن خطة تطوير الهيئات الشبابية
14 مشروعًا ضمن خطة تطوير الهيئات الشبابية

في خطوة تعكس التزام محافظة البحيرة بتعزيز وتطوير مهارات الشباب وقدراتهم الرياضية.

تشهد المحافظة حاليًا نهضة شاملة وغير مسبوقة في مجال تطوير الهيئات الشبابية والرياضية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتحت رعاية ودعم متواصل من الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.

وتواصل المحافظة تحقيق إنجازات هائلة على مستوى البنية التحتية الرياضية، حيث تم الانتهاء من تنفيذ 14 مشروعًا استثماريًا ضمن خطة تطوير الهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة.
ويجري حاليًا العمل على 16 مشروعًا آخر، بما في ذلك مشاريع بمناطق وادي النطرون وعدد من المناطق النائية، بهدف تحسين البنية التحتية الرياضية وتعزيز النشاط الرياضي في مختلف أنحاء المحافظة.

وأشار الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، إلى أن مراكز الشباب في المحافظة تشهد نقلة نوعية على المستوى الاستثماري، حيث تم إنشاء ملاعب قانونية وملاعب خماسية من النجيل الصناعي والطبيعي في عدة مراكز شباب، من بينها مراكز الحجناية، أبسوم الشرقية، كوم حمادة، علقام، وإدكو.

كما يتضمن المشروع تطوير نادي المعدية الرياضي في بحيرة إدكو ليصبح وجهة رياضية إقليمية ودولية لرياضة التجديف والكياك والكانوي.