جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

بيان رسمي لاتحاد الكرة بشأن انضمام اللاعبين لمعسكر منتخب مصر

أصدر اتحاد الكرة، بيانا اليوم، الأربعاء، بشأن انضمام اللاعبين إلى معسكر منتخب مصر.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالآتي:

انطلق اليوم معسكر منتخب مصر ومن المقرر توالى وصول اللاعبين المحليين للمعسكر حتى الأول من الشهر القادم وفقا للاتفاق الذى تم بين الاتحاد المصرى لكرة القدم والأندية المعنية، كما سينضم اللاعبون المحترفون للمعسكر مع بداية الأجندة الدولية.

جاء ذلك في إطار الاستعداد لمباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ سبتمبر من الشهر المقبل في الجولة الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ المقرر إقامتها بالمغرب.

الجدير بالذكر أن قائمة المنتخب ضمت ٢٧ لاعبا، انتظم ٦ لاعبين فقط في معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم الذي انطلق ظهر اليوم بأحد فنادق القاهرة وهم “حمدي فتحي و المهدي سليمان و محمد الشامي و أحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي وأسامة فيصل”.

ولم ينضم لاعبو الأهلي للمعسكر حيث قرر النادي وفقا لتعليمات مارسيل كولر المدير الفني انضمام اللاعبين يوم 1 سبتمبر وفقا لمواعيد الاجندة الدولية، حيث إن المدرب وضع برنامجا للاعبين ما بين الراحة والتأهيل بعد موسم طويل وشاق.

وأسوة بالأهلي، رفض الزمالك انضمام لاعبيه حتى ١ سبتمبر، كما سينضم لاعبو بيراميدز عقب نهائي كأس مصر، ونفس الأمر للمحترفين الذين سينضمون أول الأسبوع المقبل.

وضمت قائمة منتخب مصر كلاً من:

محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفي شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة واحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وامام عاشور ناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل .