جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

محافظ بورسعيد يؤكد علي اتخاذ إجراءات حاسمة ضد كل من يحرر له محضر سرقة كهرباء

محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي
محافظ بورسعيد اللواء محب حبشي

عقد اللواء أ.ح محب حبشي محافظ بورسعيد اجتماعا بديوان عام المحافظة لمناقشة عدد من الموضوعات مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ..

وجاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ والدكتور منصور بكري سكرتير المحافظة واللواء ايمن جمال الدين مساعد المحافظ لشؤون الأحياء ورؤساء الأحياء ووكلاء الوزارة ومديري الإدارات وممثلي الأزهر والكنيسة المصرية والمجلس القومي للمرأة وعدد من الجهات التنفيذية بالمحافظة ...

حيث ناقش الاجتماع الموقف التنفيذي والاجراءات التي قامت بها الابنيه التعليمية لرفع كفاءة و توصيل المرافق لعدد ٣ مدارس جديدة ليبدأ العمل بها خلال هذا العام ،وتشمل كلا من مدرسة الاسكان الاجتماعي ببورفؤاد لتخدم سكان حي الفيروز ، ومدرسة الشيماء ببحر البقر ومدرسة محمد مهران بالحي الاماراتي ، وذلك لسرعة إنهاء الأعمال بهما لاستقبال الطلاب والمعلمين في بداية العام الدراسي الجديد ..

ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق مع الابنية التعليمية والجهات المختصة لسرعة توصيل كافة المرافق ل٣ مدارس الجديدة والتأكد من جاهزيتها، وانتهاء العمل بالمدارس التعليمية الجديدة التي ستنضم للعام الدراسي الجديد ..

وأشار محافظ بورسعيد لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بآلية تعامل الحكومة مع سرقات التيار الكهربائي والإجراءات التي سيتم اتخاذها ضد المخالفين .

أكد محافظ بورسعيد علي ضرورة متابعة هذا الملف بشكل دوري، مؤكدا انه سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة ضد كل من يحرر له محضر سرقة كهرباء ومن أهمها إيقاف كل صور الدعم الذي يحصل عليها من الدولة، هذا بخلاف الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن وذلك بما يسهم في القضاء على هذا السلوك السلبي الذي يضر المجتمع كله.

واستعرض اللواء محب حبشي جهود الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء للارتقاء بمستوى النظافة وازاله الإشغالات والتعديات موجها رؤساء الأحياء بمواصلة وتكثيف الجهود والمتابعة الميدانية للأعمال الجارية في ملف النظافة وتجميل الشوارع واعمال الصرف الصحي وتوفير صناديق القمامة ،و الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطرق لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات.