جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

حريق ضخم جراء هجوم أوكراني على ميناء القوقاز في روسيا

قصف ميناء قوقاز
قصف ميناء قوقاز
روسيا

هاجمت القوات الأوكرانية سفينة تابعة للسكك الحديدية في ميناء القوقاز شرق روسيا، ما تسبب في اشتعال حريق هائل بالسفينة.

وأوضحت وكالة ريا نوفوستي الروسية، أن القوات المسلحة الأوكرانية هاجمت عبارة للسكك الحديدية في ميناء قوقاز تحمل خزانات وقود، وتعمل خدمات الطوارئ والخدمات الخاصة على الفور.

وأضافت أن السلطات الروسية أرسلت قطار إطفاء إلى الميناء للسيطرة على الحريق، مبينة أنه يجري التعرف على سقوط ضحايا جراء الهجوم من عدمه.

وفي وقت سابق، كشف سيرجي سوبيانين رئيس بلدية موسكو، أن منظومة الدفاع الجوي الروسي نجحت في إسقاط 10 طائرات مسيّرة أطلقتها أوكرانيا باتجاه العاصمة الروسية موسكو.

وأشار سيرجي سوبيانين رئيس بلدية موسكو، في بيان له عبر تطبيق تليجرام، إلى أن دفاع موسكو المتعدّد الطبقات ضدّ المسيّرات المعادية تمكن بنجاح من صد كلّ الهجمات من المسيرات الأوكرانية.

وأكد رئيس بلدية موسكو، أن هذه واحدة من أكبر المحاولات لمهاجمة موسكو بطائرات بدون طيار، لافتا إلى أنّ الدفاعات الجوية الروسية أسقطت خلال تصدّيها لهذا الهجوم ما مجموعه 10 طائرات بدون طيار أوكرانية، ولم يتم تسجيل أيّ إصابات أو أضرار من جراء هذا الهجوم.