جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:13 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

استشهاد 50 فلسطينيا خلال 24 ساعة في غزة

نشرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأربعاء، التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم الـ 320 على قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة في غزة، إن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 50 شهيد و 124 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأشارت الوزارة إلى أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وأضاف صحة غزة، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 40223 شهيد و92981 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

عدوان جيش الاحتلال

وفي وقت سابق من اليوم، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مصرع العشرات من عناصر المقاومة الفلسطينية واستهداف 30 هدفا تابعًا للمقاومة في قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابه على منصة إكس، إن قوات الفرقة 162 تواصل عملياتها في منطقة تل السلطان، وقضت على العشرات من عناصر المقاومة، ودمرت البنى التحتية للمقاومة في المنطقة، وعثرت على العديد من الأسلحة من بينها متفجرات وقنابل يدوية وبنادق كلاشينكوف والمزيد.

كما زعم جيش الاحتلال، أن القوات الإسرائيلي قامت بالتعاون مع سلاح الجو بالقضاء على عدد من عناصر المقاومة الذين تم التعرف عليهم وهم يعملون في المنطقة التي تم منها إطلاق النار عدة مرات على المستوطنات المحيطة.

وأضاف أن مقاتلات الفرقة 98 قصت على على العشرات من عناصر المقاومة، ونفذت مداهمات في المنطقة على أهداف، وعثرت على مجمعات عسكرية ودمرتها.