جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:50 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

مجلس الوزراء: قرارات التعليم الجديدة سيتم تطبيقها تدريجيا

تحدث المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن تطوير التعليم في ظل القرارات الأخيرة التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم.

وقال محمد الحمصاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إن الوزارة ستعمل على توفير الفصول المتحركة، لتخفيف الكثافة الطلابية، مع توفير مساحات.

وفيما يخص نظام التعليم المصري، أوضح أنه كان يشمل أعدادا كبيرة من المواد، مما سبب عائقا أمام الطلاب في القدرة على عملية الحل خلال الاختبارات، متابعا: قرارات التعليم الجديدة، سيتم تطبيقها تدريجيا.

وأشار إلى أن الحكومة تعقد اجتماعات عدة للتواصل مع المستثمرين والمصنعين لتعميق الصناعات وجذب استثمارات لمصر، مشددا على أن الصناعة تعد قطاعا حيويا وأساسيا وخاصة تصنيع السيارات.

وأكد على أن الرئيس السيسي كلف وزير الشباب والرياضة، بتقييم أداء مصر في أولمبياد باريس، لعرض ما تم إنجازه إضافة إلى جوانب القصور.

واسترسل: التقرير الخاص بالبعثة جاري إعداده، وسيتم عرضه على الرئيس السيسي.