جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:02 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

الحملات لتنظيم خطوط سير سيارات الأجرة بالبحر الأحمر

 لتنظيم خطوط سير سيارات الأجرة
لتنظيم خطوط سير سيارات الأجرة

أطلقت إدارة مرور البحر الأحمر، تحت توجيهات مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحر الأحمر اللواء حسن عبد العزيز، حملات تنظيمية شاملة تستهدف تنظيم خطوط سير سيارات الأجرة في المحافظة وذلك في إطار الجهود المبذولة لتنظيم حركة السير وتعزيز الانضباط المروري.

تضمنت الخطة الاستراتيجية للحملات تخصيص لون محدد لكل خط سير، مع وضع صورة واضحة ورقم مميز لكل خط، مما يسهم في تسهيل معرفة خط سير كل سيارة أجرة بكل وضوح من قبل الركاب وإدارة المرور على حد سواء.

هذه الإجراءات تتيح لإدارة المرور إمكانية متابعة ومراقبة حركة السيارات ومعرفة خط سيرها بدقة، مما يسهم في محاسبة المخالفين بشكل فعال.

العميد أحمد عامر، مدير مرور البحر الأحمر، بالتعاون مع العميد جورج عادل، مدير مباحث مرور البحر الأحمر أشرفوا بشكل مباشر على تنفيذ هذه الحملات.

وأعرب الأهالي عن دعمهم الكامل لهذه الجهود، مشيدين بالاستجابة السريعة لمطالبهم وتطبيق هذه التنظيمات التي ستسهم في تحسين الخدمات المرورية والحد من المخالفات.

تأتي هذه الحملات لتنظيم خطوط سير سيارات الأجرة بشكل يسهم في تحسين جودة الخدمات وتقليل الفوضى المرورية.

وتستمر إدارة مرور البحر الأحمر في تنفيذ هذه الحملات التنظيمية بدقة، مؤكدةً عزمها على متابعة تنفيذها على أرض الواقع لتحقيق أقصى درجات الانضباط والالتزام بالقوانين المرورية.

موضوعات متعلقة