جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:41 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

بعد تعديل.. أول تعليق من أسرة ندى رمضان الأولى على الثانوية العامة

الطالبة ندى الأولى على الثانوية العامة
الطالبة ندى الأولى على الثانوية العامة

رفض الدكتور رمضان عبد الونيس الدمهوجي، والد الطالبة الأولي علي الثانوية العامة علمي علوم ندي رمضان، من محافظة المنوفية، التعليق علي ما يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعديل قائمة الأوائل، وأن ابنته ندى أصبحت الثالثة علي الجمهورية بدلًا من الأولي.

وأكد في تصرح له اليوم الاثنين، قائلًا: "لم يبلغنا أحد ذلك بشكل رسمي ولا تعليق علي ما يدور علي مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائمة تشمل الأوائل بعد التعديل، عقب بيان وزارة التربية والتعليم بشأن زيادة درجات نتيجة بعض طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بإضافة درجتين على مادة الفيزياء.

كانت «الديار»، قد التقت ندي رمضان عبد الونيس الأولى على الجمهورية علمي علوم من محافظة المنوفية، فور إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

وقالت ندى رمضان: "كنت بذاكر 3 ساعات في اليوم وقبل الامتحانات كنت بذاكر متواصل".

وأضافت: "لم أتوقع أن أكون الأولى على الجمهورية ، ومكتب الوزير اتصل بأمي أغمي عليها بعد ما قال لها أني الأولى على الجمهورية".

وحصلت الطالبة الأولى على الثانوية العامة على مجموع 404.5 درجة شعبة علمي علوم.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2024 عملي علوم، بعد اعتماد محمد عبداللطيف، وزير التعليم، نتيجة الثانوية العامة رسميًا.

موضوعات متعلقة