جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:49 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

فريق كورال جامعة الزقازيق في ضيافة قناتي الحياة والسي بي سي

 جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

تحت رعاية د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، ود.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود. أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، شارك فريق كورال جامعة الزقازيق بقيادة د.هبة عبد الكريم بيومي مدرس بكلية التربية النوعية قسم التربية الموسيقية (مشرف وقائد الفريق) - في لقاءين تليفزيونيين: الأول مع الإعلامية منى المراغي ببرنامج الحياة في العلمين الذي يذاع على قناة الحياة، والثاني مع الممثل والمذيع خالد عليش ببرنامج "ما بقتش كحيان في العلمين" الذي يذاع على قناتي الحياة، وcbc. بلغ عدد فريق الكورال (21) من الطلبة الآتي أسمائهم: كيرلس ميشيل، وأحمد علي، ومحمود تامر، وآن أسامة، وآلاء محمود، وعمر سباعي، ومحمود شريف، وأدهم أيمن، وروان جمعة، ومحمد أحمد، وابرام فيكتور، وأحمد السيد، ومروة رأفت، وفارس إيهاب، وصفاء محمد، وغرام محمد، ورحاب السيد، وشهد هيثم، ويوسف شريف، ونورهان ياسر، وفادي نادر. قدم الفريق مجموعة متنوعة من الأغاني منها: النور مكانه في القلوب للمطرب مدحت صالح بصوت الطالب أحمد يحي، مع تقديم ميدلي لمجموعة من الأغاني الرومانسية بصوت الفريق، وعزف أغنية "سهر الليالي" من خلال الطالب أحمد علي. أكد د.خالد الدرندلي أن فريق كورال الجامعة يعد علامة بارزة لجامعة الزقازيق في مجال النشاط الفني، وأن هذا الفريق سيشهد دعماً خلال الأيام المقبلة من خلال اللقاءات الفنية والحفلات الطلابية التي يشارك طلاب الكورال في إحيائها، مشيراً إلى أن اللقاءات التلفزيونية لمنتخب كورال الجامعة تعد من الأمور المهمة التي تؤكد دعم الجامعة للمواهب الطلابية ورعايتها.

من جانبه أشاد د.إيهاب الببلاوي بفريق كورال الجامعة لتقديمه عددًا من المقاطع الموسيقية المتميزة، والتي تعكس المستوى الفني لطلاب الجامعة، وأثنى على المستوى المتميز الذي شاهده خلال عرضهم الغنائي.

وقدم د.أحمد عناني التحية لكل من شارك في إعداد هذا العرض المميز، مؤكداً حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية، وتنمية مواهب طلابها، واكسابهم العديد من الخبرات والمهارات المختلفة.

جدير بالذكر أن فريق كورال جامعة الزقازيق قد شارك في فعاليات اليوم الأول من الفوج الثالث للمهرجان بالغناء على خشبة المسرح الروماني بمدينة العلمين الجديدة أمام د. منال عوض وزيرة التنمية المحلية، وأ. عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 6-8-2024م. رابط فيديو الحلقة بقناة الحياة الفضائية : https://www.youtube.com/watch?v=0sbQ5Lv-0fk

موضوعات متعلقة