جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

المباحث كشفت اللغز.. خطة شيطانية من زوجة سوهاجية لابتزاز زوجها ماليا

في تصرف صادم من زوجة وأم بمحافظة سوهاج، حاولت ابتزاز زوجها للحصول علي مال منه بطريقة غير شرعية عن طريق طلب فدية لإنقاذ نجله الصغير، فاتفقت مع نجلها وأصدقائه على تدبير خطة والادعاء بخطف نجلها لابتزاز زوجها والحصول علي ماله.

دارت أحداث الواقعة في مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، حيث تمكن ضباط مباحث من كشف غموض اختفاء طالب يبلغ من العُمر 12 عامًا، كانت والدته أبلغت بتغيبه عن المنزل، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات أن والدة الطالب هي من دبرت الواقعة بالاتفاق مع نجلها وعدد من الأشخاص؛ من أجل ابتزاز والده.

رسالة بطلب فدية

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغ من المدعوة “ع. ا. م”، 35 سنة، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، باختفاء نجلها المدعو “م. م. ا”، 12 عامًا، طالب، ويقيم بذات الناحية، وأنها تسلمت رسالة نصية عبر تطبيق ماسنجر من مستخدم حساب "محدد" تتضمن اختطاف نجلها وطلب فدية مالية مقابل إطلاق سراحه.

وعقب تقنين الإجراءات واستمرار تحقيقات النيابة العامة، تبين عدم صحة ادعاء المُبلغة، واختلاقها الواقعة بالاشتراك مع نجلها الثاني و3 من أصدقائه، وبضبطهم وبمواجهتهم اعترفت الأم ونجلها باشتراكهما والطفل المُبلغ بغيابه على افتعال الواقعة بالاشتراك مع زملاء نجلها الثاني، بقصد ابتزاز والد أبنائها؛ من أجل الحصول على المبلغ المالي الذي تم ذكره بالرسالة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.