جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:57 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

المؤبد والمشدد لتشكيل عصابي تخصص في تصنيع المخدرات

ارشفيه
ارشفيه

أصدرت محكمة جنايات القاهرة أحكاما ما بين المؤبد والمشدد 10 سنوات و15 سنة على تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة عين شمس.

ترجع تفاصيل الواقعة لمنتصف شهر يناير الماضي، بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغات من الأهالي تفيد بإدارة أحد المنازل للأعمال الخارجة عن القانون والمنافية للآداب.

على الفور تم تشكيل فريق من المباحث لجمع المعلومات اللازمة وإجراء التحريات السرية وتم التوصل إلى أن المنزل محل البلاغ مملوك لأحد العاطلين ويدعى (خ. ج)، 46 سنة، وشهرته شنن.

وبالكشف الأمني عنه تبين أنه يحمل كارت معلومات إجرامي سبق اتهامه بعدة قضايا ما بين تعاطي والاتجار في المواد المخدرة، ويقيم بالمنزل محل البلاغ برفقة زوجته، تدعى (أ. ك)، 38 سنة، لديها ملف بمباحث الآداب.

وباستصدار أمر من النيابة العامة بمداهمة المنزل وتفتيشه عثر بداخله على كمية من المواد المخدرة وماكينة لكبس الحشيش وكمية من مخدر الشابو والأيس وعدد من الأقراص المخدرة حوالي 1500 قرص.

وألقي القبض على المتهم الأول وزوجته وبرفقتهما 3 عاطلين آخرين.

وفي بداية التحقيقات حاول المتهمون إنكار ما نسب إليهم من اتهامات ولكن بتضييق الخناق عليهم ومواجهتهم بما أسفرت عن التحريات أقر المتهم الأول بإدارة منزله لتصنيع وترويج المواد المخدرة في حين تقوم زوجته باستقطاب الفتيات لراغبي المتعة الحرام، ويعاونهما المتهمون الثالث والرابع والخامس في أعمال التصنيع وتوزيع المواد المخدرة.

وقررت النيابة بعد استيفاء الإجراءات القانونية ومراجعة تقرير المعمل الكيميائي الخاص بالمضبوطات إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

وقضت المحكمة بالسجن المؤبد على المتهم الأول والمشدد 10 سنوات وزوجته والمشدد 15 سنة على كل من المتهمين الثالث والرابع والخامس.