جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

أوقاف الدقهلية تنفذ قوافل دعوية ومقارئ ولقاء الجمعة للأطفال .. ”نشر الفكر الوسطي المعتدل المستنير”

أوقاف الدقهلية
أوقاف الدقهلية

انطلقت اليوم الجمعة الثاني من شهر أغسطس بالدقهلية .. القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر الشريف والأوقاف الي مدينة طلخا بادارة أوقاف طلخا التابعة لمديرية أوقاف الدقهلية .. وبحضور وكيل الوزارة ..

كما انه انطلقت ايضا القافلة الدعوية الي مدينة بني عبيد بادارة اوقاف بني عبيد .. حيث تم عقد مقرأة الائمة والصلاة علي النبي صلى الله عليه وسلم .. يأتي هذا في اطار دور وزارة الاوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير المعتدل وتصحيح المفاهيم الخاطئة ..

كما انه قد اقيم اليوم لقاء الجمعة للاطفال من مسجد الشوادي ببني عبيد التابع لإدارة أوقاف بني عبيد .. وبحضور مدير الدعوة الدكتور محمد حسين .. والذي يهدف الي تحصين النشء من الافكار الهدامة.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف .. وبرعاية فضيلة الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية .. وبتوجيهات وإشراف مباشر علي التنفيذ الشيخ من صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية.

موضوعات متعلقة