جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

محافظ الجيزة يزور مستشفى العياط العام

النجار يتفقد الخدمات بمستشفي العياط العام
النجار يتفقد الخدمات بمستشفي العياط العام

في اطار المتابعات الدورية للقطاع الصحي تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة إنتظام العمل بمستشفى العياط المركزى وذلك للإطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من أهالى المدينة.
وخلال الجولة تابع المحافظ تلقى المواطنين للخدمات الطبية بأقسام الإستقبال والرعاية المركزة وملحق الطوارئ حيث إستمع النجار لبيان بعدد الحالات التى تم إستقبالها والإجراءات المتبعة لتلقى كل حالة للخدمة الطبية المناسبة لها.
كما شملت جولة المحافظ تفقد العمل بمستشفى الأمراض الصدرية بالعياط حيث مر المحافظ على أقسام الإستقبال والطوارئ والأشعة والمعامل والعناية المركزة.
وناقش المحافظ مع مدير الشئون الصحية بالجيزة و إدارى المستشفى الموقف التنفيذى لعدد من الأقسام المنضمة حديثا للخدمة، مشددا على سرعة جرد الإحتياجات من أدوات ومعدات لبحث توفيرها بالتنسيق مع الوزارات المعنية وأعضاء مجلس النواب.
مؤكداً على ضرورة توفير كافه العناصر اللازمه لتقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين حاصه وان المستشفي تخدم قطاع كبير من أهالي العياط والقري المحيطة بها .

رافق المحافظ خلال الجولة السيد إبراهيم الشهابى نائب المحافظ والأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد وعدداً من أعضاء مجلس النواب ومحمود عبدالحليم رئيس مركز ومدينة العياط والدكتور خالد عبدالغنى مدير مديرية الشئون الصحية.

موضوعات متعلقة