جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يشهد عالم كرة القدم اليوم، الاثنين 22 يوليو 2024، العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، بدءًا من المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، وصولًا إلى مواجهات حاسمة في الدوريات المحلية.

أبرز المباريات الودية:

إنتر ميلان ضد بيرجوليتزي: يلتقي فريق إنتر ميلان الإيطالي مع نظيره بيرجوليتزي في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد. تُقام المباراة في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر.

كوشيتسا ضد روما: يخوض فريق روما الإيطالي اختبارًا وديًا ضد فريق كوشيتسا السلوفاكي، في إطار استعداداته للموسم الجديد. تُقام المباراة في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر.

مواجهات ساخنة في الدوري المصري:

الإسماعيلي ضد الجونة: يواجه الإسماعيلي نظيره الجونة في مباراة هامة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. تُقام المباراة في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر على قناة ON Time Sports 1 HD.

مودرن سبورت ضد سموحة: يلتقي مودرن سبورت مع سموحة في لقاء هام ضمن الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز. تُقام المباراة في الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر على قناة ON Time Sports 2 HD.

بيراميدز ضد الأهلي: تُقام مباراة القمة بين بيراميدز والأهلي في ختام منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز. تُمثل هذه المباراة صراعًا قويًا على صدارة الترتيب، حيث يتنافس الفريقان على لقب البطولة. تُقام المباراة في الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر على قناة ON Time Sports 1 HD.