جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تصريحات هامة للدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

تعرف علي ما جاء بالتصريحات الهامة للدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ..

صرَّح الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بأن توليه مسئولية العمل على رأس القطاع الصحي بمحافظة البحيرة هو شرف كبير ومسئولية عظيمة وأن مهمته الأساسية هي العمل على تقديم أفضل خدمة طبية لأبناء البحيرة. حُسن التعامل مع المرضى وتقديم الخدمة بشكل لائق ..

وأكد الدكتور السيد عبد الجواد على مواصلة الجهود السابقة من خطط وأعمال التطوير والتحسن في تقديم الخدمات في جميع المستشفيات وكافة المنشآت الصحية، مع مجابهة ومواجهة المشكلات على أرض الواقع، ووضع الحلول الفورية لكافة المعوقات، للحصول على خدمة طبية تنال رضا المواطنين. كما أكد على الفرق الطبية والإدارية بحُسن التعامل مع المرضى، وتقديم الخدمة بشكل لائق، بما يحفظ للمريض كرامته.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالبحيرة إلى أن الدولة تولت اهتمامًا كبيرًا وغير عادي بالقطاع الصحى، وأن هناك دعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنظومة الصحة. كما شهدت المنظومة الصحية تطورًا ملحوظًا، بإطلاق حزمة من الخدمات الصحية العاجلة للمواطنين ..

وكذلك العديد من المبادرات الصحية التي ساهمت في تقديم خدمات الرعاية الطبية بصورة أفضل للمواطنين.

وفي نهاية حديثه والتصريحات الخاصة به .. أكد الدكتور السيد عبد الجواد أنه سيتم العمل على تنمية قدرات ومهارات الفرق الطبية والإدارية من خلال التدريب المستمر لتغيير المفاهيم والقناعات في العمل الإداري، وتغيير بعض الصور التي ترسخت في بعض العقول وتعمل على إعاقة العمل، مؤكدًا أنه لن يتوانى عن إحداث التغيير المنشود بما ينعكس مردوده بصورة إيجابية على شكل وأداء تقديم الخدمة الطبية للمواطنين.

وأشار وكيل الوزارة إلي أنه طبقا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان سيعمل على أن تكون منظومة الصحة بالبحيرة فى تقدم وازدهار مستمر ..

مشيرًا إلى استمرار العمل من أجل تحقيق خطة التطوير الشاملة بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة برعاية الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، وبالتنسيق بين كافة الجهات والهيئات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية ..

وتأسيس نظام صحي قوي يضمن تقديم خدمة طبية لائقة لجميع المصريين بمعايير عالمية تواكب التطور الذي تشهده مصر حاليًا في جميع المجالات.

موضوعات متعلقة