جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:01 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية: حملات ضبطت العديد من المخالفات التموينية المتنوعة بمراكز ومدن المحافظة متحدث الخارجية الأمريكية: زيارة بلينكن لمصر للتنسيق حول إنهاء الحرب بغزة وزيرة البيئة تلتقي السفير الياباني بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون الثنائي في الحَدّ من التلوث البلاستيكي الفيدرالي الأمريكي يخفض الفائدة لأول مرة منذ 4 سنوات ويعيد صياغة الاقتصاد العالمي الدقهلية تعمل بكافة أجهزتها ومؤسساتها بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الانسان” الاستعداد لافتتاح الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي بالإسكندرية اعلام وتعليم دمياط: ندوة تثقيفية بعنوان ”العلم والمعرفة أساس بناء الانسان” ٣٣ موسيقيا قاموا بتأليف أفضل ١٠٠ فيلم رومانسي في تاريخ السينما المصرية لجنة الاسكان بنقابة المهندسين تتفقد مشروع سكن اعضاءها مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية ”المغير” شمال رام الله طفل يشنق نفسه عن طريق الخطأ بأكتوبر قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة يناير 2025 .. الشروط وموعد التقدم

إصابة 21 شخصًا في تصادم سيارتين على صحراوي البحيرة

جانب من الاسعاف
جانب من الاسعاف

شهد الطريق الصحراوي في نطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، تصادم سيارة نقل مع أخرى ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 21 شخصًا، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

تفاصيل الحادث، فتعود إلى ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الصحراوي، وبالتحديد في نطاق مركز وادي النطرون، ما نتج عنه وقوع عدد من الإصابات.

وتوجهت قوة أمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث؛ لإجراء الفحوصات والتحريات اللازمة، فضلًا عن سرعة نقل المصابين إلى المستشفى.

وبعد الانتقال والفحص، تبين إصابة 21 شخصًا نتيجة تصادم سيارة ميكروباص خلال سيرها على الطريق بسيارة أخرى نقل، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي؛ لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وحررت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة المحضر اللازم بالحادث، وتم إسناد التحقيقات إلى جهات التحقيق للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.