جريدة الديار
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:11 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مراسم استقبال رسمية لشيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين فور وصول فضيلته مطار سوكارنو هاتا الدولي بجاكرتا .. إندونيسيا ثالث محطة

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

تعرف علي مراسم استقبال رسمية لشيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين فور وصول فضيلته مطار سوكارنو هاتا الدولي بجاكرتا .. إندونيسيا ثالث محطة ..

استجابة لدعوة رسمية وَصَل فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، مطار سوكارنو هاتا الدولي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا قبل قليل وذلك في ثالث محطات جولة فضيلته الخارجية لجنوب شرق آسيا، التي شملت: ماليزيا، وتايلاند، وإندونيسيا.

ومن المقرَّر أن يلتقي فضيلة الإمام الأكبر في إندونيسيا عددًا من المسئولين، في مقدمتهم الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، والسيد برابوو سوبيانتو وزير الدفاع الإندونيسي والرئيس المنتخب، وعددًا من القيادات الدينية والثقافية في إندونيسيا؛ لمناقشة سبل تعزيز الأزهر الشريف والاستفادة من خبراته الدعوية والعلمية.

كما يحرص فضيلته على الالتقاء بالشباب الإندونيسي، والاستماع إليهم، ومناقشتهم، والإجابة عن تساؤلاتهم حول مختلف القضايا المعاصرة، من خلال عدد من اللقاءات الجماهيرية التي يعقدها فضيلته مع شباب الجامعات الإندونيسية وأئمة إندونيسيا ووعاظها..

كان ذلك بدعوةٍ من رئيس إندونيسيا .. شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين يصل إندونيسيا في ثالث محطات جولة فضيلته بجنوب شرق آسيا.