جريدة الديار
الثلاثاء 2 يوليو 2024 08:35 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد الباز بقدم ”الحياة اليوم” علي قناة الحياة

الباز يقدم الحياة اليوم علي قناة الحياة
الباز يقدم الحياة اليوم علي قناة الحياة

أصدرت الشركة المتحدة قرارا بانضمام الإعلامى محمد الباز إلى قناة الحياة، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسى بالقناة " الحياة اليوم" بداية من يوم الأربعاء القادم، على أن يكون موعده الأسبوعى من الثلاثاء إلى الجمعة بداية من الأسبوع القادم.
الباز سبق له تقديم برنامجي "90 دقيقة" و"آخر النهار" وقدم خلال العام الماضى برنامجه "الشاهد" على قناة "إكسترا نيوز"، وأضاف به إلى المكتبة الإعلامية المصرية والعربية ثمانية مواسم استضاف فيها ما يقرب من 200 شخصية عامة من كبار السياسيين والمفكرين والمثقفين والكتاب.
يذكر أن الباز يرأس مجلسى إدارة وتحرير جريدة الدستور، وله مؤلفات تتناول الشأن السياسى والثقافى والدينى، وبدأ مشواره الاعلامى منذ ما يقرب من خمسة وعشرين عاما، شارك خلالها فى تأسيس عدد من الصحف وإطلاق عدد من البرامج الفضائية.
ويأتى انضمام الباز إلى قناة "الحياة" لاستكمال مسيرة البرنامج الذى بدأه إعلاميون كبار، أضافوا إليه الكثير من خبرتهم وتجاربهم، وليكون إضافة نوعية لمسيرة واحد من أشهر برامج التوك شو فى الوطن العربى، وذلك فى إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إثراء المحتوى الإعلامى وتقديم خدمة إخبارية وثقافية متنوعة للمشاهد العربى.