جريدة الديار
الأربعاء 3 يوليو 2024 09:53 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024 .. بعد حلف اليمين الدستورية وزير التربية والتعليم: رؤيتنا ترتكز على مواجهة التحديات المزمنة والقضاء على الكثافة الطلابية ”مسعود” يقدم التهنئة ل محافظ الشرقية الجديد ونوابه والشكر للمحافظ السابق حرائق الغابات المستعرة تجبر 13 ألف شخص على الإخلاء في شمال كاليفورنيا الخميس 11 يوليو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة فى المنيا وزيرة التضامن: أحلم بخروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز في أول لقاء.. ماذا قال أسامة الأزهري لقيادات الأوقاف؟ بعد تجديد الثقة.. وزيرة البيئة: نسعى إلى زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات الطبيعية حزب الله يعلن قصف مواقع عسكرية إسرائيلية بالجولان بـ100 صاروخ كاتيوشا احتراق سيارة نقل يتسبب فى إصابة 3 أطفال بحروق فى الدقهلية وزير التموين الجديد: سنحافظ على احتياطي استراتيجي آمن لكل السلع

لو النور قطع في الأسانسير.. اتبع هذه النصائح السبع للخروج بأمان

يعاني البعض من مشكلة توقف الأسانسير نتيجة انقطاع التيار الكهربائي، مما يثير القلق والخوف لدى بعض الأشخاص، لكن هناك بعض النصائح التي تساعدك في الخروج من الأسانسير بشكل أمن دون ذعر.

نصائح عند انقطاع التيار الكهربائي في الأسانسير

1. تهدأ وحاول أن تفهم أنه لم يحدث شيء فظيع، ولا داعي للذعر.

2. لا تضغط على جميع الأزرار المتتالية، ولا تقفز في المصعد، ولا تحاول فتح باب الكابينة بنفسك.

3. إذا لم يكن لديك هاتف معك أو لا يوجد اتصال جوال، اتصل بسكان المنزل الذين يسكنون بالقرب منك أو يمرون بالقرب منك للحصول على المساعدة واطلب منهم الاتصال بالخدمة المناسبة.

4. إذا شعرت بالاختناق أو الحرارة أثناء انتظار خدمات الطوارئ، قم بفك أزرار ملابسك الخارجية أو إزالتها، إذا توفر الماء، اشربه باعتدال. إذا لم تتحسن الحالة، ضع الأشياء على الأرض واجلس مع تمديد ساقيك.

5.جذب الانتباه: كل دقيقتين، اصرخ طلبًا للمساعدة أو اطرق باب المصعد لمنح الآخرين فرصة لسماع أنك بحاجة إلى المساعدة.

6.انتظر المساعدة: يجب ألا تحاول مطلقًا الهروب من باب مفتوح جزئيًا أو من باب السقف، انتظر بهدوء حتى يقوم أفراد الطوارئ المدربون بمساعدتك.

7.استخدم السلالم: إذا استطعت، تجنب استخدام المصعد للوصول إلى الطابق الأول أثناء العاصفة أو انقطاع التيار الكهربائي.

المصدر: visitukraine