جريدة الديار
الأحد 7 يوليو 2024 04:26 مـ 1 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تطورات جديدة في واقعة إمام عاشور وفرد الأمن

مفاجآت جديدة كشفتها النيابة في واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وفرد أمن بأحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد، حيث تبين عدم صحة واقعة معاكسة زوجة إمام عاشور داخل المول الشهير.

وأجرت نيابة الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي رئيس النيابة، تحقيقات موسعة في اتهام فرد أمن المول الشهير لـ إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بكدمة في الساق، واستمعت لأقوال فرد الأمن ثم قررت صرفه من سرايا النيابة.

وقامت النيابة بمشاهدة تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمول الشهير في الشيخ زايد التي كشفت تفاصيل ما حدث يوم الواقعة، حيث تبين من كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط السينما أن زوجة إمام عاشور حضرت إلي السينما وقامت بدخول أحد العروض في الفترة من 3 صباحا حتى 5 صباحا، وخرجت بدون أن يتعرض لها أحد.

وقال فرد الأمن الذي اتهم إمام عاشور بالتعدي عليه بالضرب، أنه كان متواجدا في المول ولم تخبره زوجة إمام عاشور بالتعدي عليها وتعرضها للمعاكسة، وأنها غادرت المول عقب انتهاء الفيلم في السينما بدون مشاكل، إلا أن إمام عاشور عاد إلى المول في السابعة صباحا وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بالاشتراك في هروب الشاب الذي قام بمعاكسة زوجته.

النيابة تواصل التحقيقات في واقعة إمام عاشور وفرد الأمن

واستمعت النيابة لأقوال عبد الله مشرف الامن المجني عليه الذي قال انه اثناء توقفه في مكان عمله امس الساعة السابعة صباحا فوجئ باللاعب امام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الامن خاصة ان المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول الى الجراج ويتبعه افراد الامن.

وأضاف مشرف الامن المجني عليه امام احمد سامي وكيل اول نيابة الشيخ زايد انه كان يحاول فهم سبب دخول امام عاشور بهذا الشكل قائلا : "فيه ايه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي" ليفاجئه امام عاشور بوابل من السباب و الالفاظ البذيئة قائلا:"مراتي اتعاكست وانتوا ....".

وقال مشرف الامن المجني عليه انه عندما دخل الى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية فأسقطه امام عاشور على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب اذا كان هو ام شاركه اخرين ممن يرافقوه.

واتهم مشرف الامن امام عاشور لاعب النادي الأهلي بالضرب والسب وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بما لحق به من إصابات حيث أصيب بكدمة في الرجل.

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور وفرد الأمن داخل مول الشيخ زايد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، أفاد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وأفراد الأمن الإداري بالمول التجاري الشهير في الشيخ زايد.