جريدة الديار
السبت 6 يوليو 2024 01:31 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على حكام مباريات السبت في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري حكام مباريات السبت 22 يونيو في إطار الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وتنطلق اليوم السبت مباراتين في السابعة مساء بتوقيت القاهرة

الأولى على ستاد جهاز الرياضة العسكري بين طلائع الجيش وسموحة ويديرها تحكيميا نادر قمر الدولة ويعاونه محمد مجدي سليمان وإسلام ابو العطا وحكم رابع وليد عبد الرازق ولتقنية الفيديو محمد سلامة ويساعده مصطفى مدحت

والمباراة الثانية على ستاد بتروسبورت بين إنبي والجونة ويديرها تحكيميا السيد شعبان ويعاونه يوسف البساطي وكريم السعيد وحكم رابع حسني سلطان ولتقنية الفيديو مصطفى عثمان ويساعده احمد حامد فهيم

مباريات الجولة الـ 12

انتهت مباريات الجولة 12 من منافسات مسابقة الدوري الممتاز بمواجهتي النادي الأهلي والداخلية، والزمالك وفاركو، ومن خلال ذلك التقرير نرصد لكم ترتيب الدوري المصري عقب انتهاء اللقاءين.

فوز الأهلي

نجح النادي الأهلي في الفوز على الداخلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة الدوري الممتاز على استاد السلام.

ونجح محمد مجدي أفشه من تسجيل الهدف الأول للأهلي بعد تسديدة قوية من خارج من منطقة الجزاء في الدقيقة 19 من انطلاق المباراة.

بينما تعادل كريم يحيي للداخلية من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

ونجح عمرو السولية في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي من تسديدة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

فوز الزمالك

نجح نادي الزمالك في خطف الثلاث نقاط أمام فاركو في بطولة الدوري الممتاز، بعد الفوز بهدفين مقابل لاشئ.

ونجح مصطفي شلبي لاعب نادي الزمالك في وضع فريقه في المقدمة أمام فاركو بعد مرور ربع ساعة من المباراة.

وجاء هدف الزمالك الأول بعد كرة عرضية وضغط من لاعبي الزمالك ورأسية من أوباما وانقاذ من المدافع من على خط المرمى وترتد ومتابعة وتسديدة قوية من مصطفى شلبي وتهز الشباك.

وتمكن عبد الله السعيد، من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 51 من عمر المباراة من علامة الجزاء.

ترتيب الدوري الممتاز

وبتلك النتيجة قفز النادي الأهلي إلى وصافة الدوري برصيد 42 نقطة، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 15 في المركز الأخير.

بينما قفز الزمالك بفوز للمركز التاسع برصيد 34 نقطة.