جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 09:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

مفاجأة.. الزمالك مهدد بالغياب عن دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني

كشف الناقد الرياضي خالد طلعت، مفاجأة بشأن ابتعاد نادي الزمالك عن المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف الناقد الرياضي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الزمالك حاليا في المركز الـ 13 في بطولة الدوري ويتبقى له 6 مباريات على نهاية الدور الأول موعد إرسال ترتيب الدوري للاتحاد الإفريقي".

وتابع: "الأهلي يتفوق على الزمالك بنقطتين ولعب 3 مباريات أقل، وبيراميدز يتفوق على الزمالك بعشر نقاط كاملة ولعب مباراة واحدة أكثر.

وأكمل: “بالتالي صعب جدا أو شبه مستحيل إن الزمالك يعدي الأهلي أو بيراميدز مع نهاية الدور الأول، بل الاحتمال الآخر أن الزمالك قد لا يتمكن من الوصول للمربع الذهبي مع نهاية الدور الأول وهو ما يهدد مشاركته بالكونفيدرالية الموسم المقبل”.