جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

الفرح اتحول جنازة .. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة عريس بورسعيد

عريس بورسعيد
عريس بورسعيد

تحول حفل خطوبة إلى جنازة بعد ان استقبل مستشفى السلام بورسعيد الشاب: سعيد خالد السعيد محمد اسماعيل 22 عامًا، والشهير بـ "صهيب خالد"، جثة هامدة، بادعاء وفاته أثناء حفل خطوبته، اثر توقف في عضله القلب، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحري ملابسات الواقعة، ووضعت الجثة بمشرحة مستشفى النصر تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بدفن الجثة.

وبدأت القصة الحزينة اثناء حفل الخطوبة كما وضحها صديق عمره ومصور الحفل في السطور التالية :

روى الشاب عبد الرحمن أسامة، صديق عريس بورسعيد المتوفى، اليوم الجمعة، أثناء حفل خطوبته بقاعة أفراح بنطاق حي الشرق بمحافظة بورسعيد، كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الشاب المتوفي.

وقال عبد الرحمن صديق عريس بورسعيد، إنه تعرف على "صهيب" منذ قرابة 12 عامًا، وجمعتهما صداقة قوية طوال هذه السنوات.

وأضاف صديق الفقيد عريس بورسعيد: كنا شركاء في الفرح والحزن، مؤكدا أن صديقه الراحل كان شاب على مستوى عالي من الخلق.

وشدد صديق عريس بورسعيد على أن صديقه بذل جهد كبير قبل خطوبته استعدادا لهذا اليوم، لذلك لم يأخذ أي فترة من الراحة.

وأردف صديق الفقيد عريس بورسعيد : أثناء حفل الخطوبة كنا نرقص جميعا فرحا به وهو سعيد وفي قمة فرحته وسطنا، وفجأة شعر بتعب ووقع على الأرض مغشيا عليه".

واستطرد: انتقلنا به فى سيارة ملاكى إلى مستشفى السلام، ولكن للأسف أخبرنا الطبيب فور وصولنا أنه توفى نتيجة توقف عضلة القلب، وكانت لحظة لن أنساها طوال حياتي، وصدمة كبيرة بالنسبه لنا، ووقفنا جميعا في ذهول".

وأنهى الصديق حديثه: “أنا لا اصدق ما حدث، فقد تحولت فرحتنا به إلى حزن وتهانينا إلى عزاء، ادعوا له.. واللي له دين عند صهيب، يجي يطالبني به”.

فيما روى مصور حفل خطوبة الشاب المتوفى فى بورسعيد، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الشاب المتوفي.

وقال مصور بورسعيد يونس العربي، انا مش مصدق اللى حصل لصهيب رحمة الله عليه .

وأوضح مصور حفل خطبة عريس الجنة فى بورسعيد قائلا عندما ذهبت إلى المنزل وبدأت في نقل الصور الخاصة بحفل الخطوبة من الكاميرا إلى الكمبيوتر، فوجئت بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاته، ربنا يرحمه ويصبر أهله".

واعرب مصور حفل خطبة بورسعيد عن حزنه الشديد لوفاة من أسماه "عريس الجنة" قائلا، هو تعب في القاعة ونُقل إلى المستشفى، وكنا نظن أنه مجرد إرهاق من الرقص والفرحة.

وأوضح مصور حفل خطبة عريس الجنة فى بورسعيد قائلا عندما ذهبت إلى المنزل وبدأت في نقل الصور الخاصة بحفل الخطوبة من الكاميرا إلى الكمبيوتر، فوجئت بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاته، ربنا يرحمه ويصبر أهله".