جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 07:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ام العروسة.. زوجة حميد الشاعري تثير ضجة على مواقع التواصل

زفاف ابنة حميد الشاعري
زفاف ابنة حميد الشاعري

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة من حفل زفاف نبيلة، ابنة الفنان حميد الشاعري، الذي أقيم مساء أمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

لفتت زوجة حميد الشاعري الأنظار في الحفل بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة باللون الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

اتسمت إطلالة زوجة حميد الشاعري بأنها كشفت عن رشاقتها وقوامها المثالي ومواكبة لأحدث صيحات الموضة ، كما علق بعض رواد السوشيال ميديا قائلين:"الأم أصغر من العروسة"؟

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت زوجة حميد الشاعري على خصلات شعرها القصير المنسدلة، ووضعت ماكياج جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون إطلالتها.