جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

حب أم صداقة بريئة؟.. حقيقة علاقة شاكيرا وتوم كروز

شاكيرا-توم كروز
شاكيرا-توم كروز

انتشرت في الفترة الأخيرة، شائعات حول ارتباط النجم الأمريكي توم كروز، بالمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وعزز شائعة الارتباط، التي لاقت رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهور توم كروز، بجانب شاكيرا في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس"، الإثنين.

وظهرت النجمة الكولومبية، بصحبة أفراد عائلتها، وهي تتحدث مع بطل سلسلة أفلام "المهمة الصعبة" وعلى وجهها علامات الفرح والسعادة.

كما انتشر مقطع فيديو لها بجوار ابنها ميلان الذي رافقها في سباق السيارات.

ورأى فريق من الجمهور أن اللقاء بين شاكيرا وتوم كروز ليس صدفة، وأن هناك مشروع ارتباط، بينما فسر فريق آخر الأمر بأنه مجرد صداقة فقط.

وكانت شاكيرا، انفصلت عن لاعب نادي برشلونة جيرارد بيكيه، بعدما اتهمته بالخيانة في أحدث أغانيها، وذكرت فيها اسم حبيبته الجديدة "كلارا"، وحصلت شاكيرا مؤخرا على جائزة سيدة العام، في حفل بيلبورد الذي أقيم في ميامي.

واستغلت الحفل في توجيه رسالة غامضة، قالت خلالها: "لا يهم وجود ناس مخلصة في حياتنا، المهم أن نتعلم كيف نخلص لأنفسنا.. يوجد وقت في حياة كل سيدة للحب".. كلمات شاكيرا انتزعت صيحات إعجاب الجمهور، وتم تفسيرها بأنها رسالة لحبيبها القديم "بيكيه".