جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 07:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

بينهم مصريين.. السعودية تعلن إجلاء رعاياها من السودان

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت وزارة الخارجية السعودية، اليوم السبت، إجلاء 91 مواطنا سعوديا و66 من رعايا دول أخرى بينهم دبلوماسيون من السودان، حيث وصل الرقم الإجمالي إلي 158 شخصًا.

وأكدت الخارجية السعودية، أن “عملية إجلاء السعوديين والرعايا الأجانب من السودان نفذتها القوات البحرية”.

وقالت: “أجلينا رعايا من جنسيات الكويت وقطر والإمارات ومصر وتونس من السودان”.

وأضافت: "أجلينا رعايا من جنسيات كندا وبنجلاديش وبوركينا فاسو من السودان".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الخارجية الكويتية، أن المواطنين العائدين من السودان وصلوا جدة سالمين وجار نقلهم إلى البلاد.

وأكد وزير الخارجية الكويتي، سالم عبدالله الجابر الصباح أنه، بناءً على توجيهات ومتابعة حثيثة من القيادة السياسية، نفذت الوزارة عملية طارئة لإجلاء المواطنين الكويتيين العالقين في السودان.

واشار إلى وصول كافة المواطنين الراغبين بالعودة للبلاد إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة سالمين، وأنه جار العمل حالياً على تأمين نقلهم إلى الكويت.