جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:25 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

واتس آب تضيف animation للرموز التعبيرية

تعبيرية
تعبيرية

تستمر شركة "ميتا" Meta في تطوير تطبيق الدردشة الفورية الأول في العالم والأكثر شعبية، واتس آب، بين الحين والآخر تعلن عن ميزة جديدة.

وفقا لتقرير موقع gizmochina التقني المتخصص يعمل WhatsApp على ميزة جديدة مثيرة للاهتمام لتطبيق الدردشة الشهير سيتم طرحها في البداية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، المفاجأة هي تقديم رموز تعبيرية "إيموجي" متحركة animation.

قد تصل ميزة الرموز التعبيرية المتحركة على WhatsApp قريبًا من خلال الإصدار التجريبي التالي لأجهزة سطح المكتب، و يقال إن Meta تعمل على هذه الميزة التي ترغب في إضافتها في أسرع وقت ممكن على الأجهزة لتكون العناصر والرموز تفاعلية مليئة بالحيوية والمرح مما يوفر تجربة مستخدم أفضل كثيرا.

أول من أبلغ عن خبر الإيموجي المتحرك WABetaInfo الذي شارك أيضًا صورة GIF تعرض هذه الميزة. بالنظر إلى الصور المسربة للإصدار الجديد نرى الرمز التعبيري Party Hat وهو يتحرك ويلف ويدور 30 درجة.

من غير الواضح حتى الآن كيفية عمل الإيموجي المتحركة وكيف يمكن تفعيلها أو إيقافها لكن بالتأكيد مع اقتراب طرح الخاصية الجديدة سوف تنشر إدارة WhatsApp طريقة عملها وتشارك النسخة المتحركة من رمز تعبيري معين بدلاً من الرمز.

بعد نجاح طرح الميزة الجديدة للـ emojis على أجهزة سطح المكتب سوف تبدأ الشركة في طرحها أيضا لأجهزة الأندرويد ونظام تشغيل الـ iOS الخاص بهواتف آيفون من آبل، ولكن في مرحلة لاحقة.