جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:34 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

”نحن ننتظرك”.. تفاصيل التهديد المرعب لـ”ميسي” من عصابات المخدرات

ميسي
ميسي

عرضت فضائية " العربية " تقريرا عن وجود رسالة تهديد للاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من عصابات المخدرات في روساريو بالارجنتين .

وأوضح التقرير أن عصابات المخدرات في الأرجنتين تحاول إقحام ميسي في أزمة المدنية التي تعاني من الجريمة ومن المخدرات ، وقالت عصابات المخدرات :" ميسي نحن ننتظرك".

وتابع التقرير أن هذه الرسالة روعت ميسي وعائلته في الأرجنتين، والرصاصات التي تم إطلاقها في شوارع المدينة تعتبر رسالة واضحة لكي يبتعد عن فكرة العودة للأرجنتين .

وتابع التقرير أنه هناك أكثر من 65 جريمة قتل في مسقط رأس الأرجنتيني ليونيل ميسيب ، وأدت مظاهر العنف إلى إرسال المئات من قوات الأمن الفيدرالية إلى روساريو .

ولفت التقرير إلى أن الحكومة الأرجنتينية أعلنت تثبيت 600 كاميرا مراقبة للتعرف على الوجه في المدينة ، إضافة إلى فتح فرع لمكافة غسيل الأموال .