جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 06:04 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

الصحة تختتم فعاليات المرحلة الأولى من حملة حقك تنظمي بالشرقية

حقك تنظيم بالشرقية
حقك تنظيم بالشرقية

تختتم مديرية الشؤون الصحية في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، فعاليات المرحلة الأولى من حملة حقك تنظمي، التي انطلقت منذ يوم السبت الماضي في نطاق 10 إدارات صحية، وقدمت خدماتها حتى الآن لـ أكثر من 47 ألف منتفعة على مدار الأيام الأربعة الأولى من الحملة.

وكان الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة في الشرقية، أعلن حصيلة الأيام الأربعة الأولى من المرحلة الأولى من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية (حقك تنظمي)، حيث قدمت حملة حقك تنظمي الخدمة الطبية لـ 12 ألفًا و396 منتفعة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

وبلغ عدد الحاصلات على وسائل تنظيم الأسرة 8 آلاف و251 سيدة، ليصل بذلك إجمالي من تم تقديم الخدمة لهن خلال الأيام الأربعة الأولى من المرحلة الأولى من حملة حقك تنظمي في محافظة الشرقية إلى 47 ألف و343 سيدة، وعدد الحاصلات على وسائل تنظيم الأسرة 37 ألف و7 سيدات، بالإضافة إلى تم تقديم خدمة الفحص بالسونار لنحو 3 آلاف سيدة، فضلًا عن تقديم خدمات الصحة الإنجابية من متابعة الحمل وكشف النساء والباطنة والأطفال.

وأوضح وكيل وزارة الصحة في الشرقية، أن حملة حقك تنظمي تأتي لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ضمن مبادرة أيامنا أحلى، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.